الفجر
4:00
الأحد 21 يونيه 2024 م

شيخ شمل قبائل دحيم في يوم الوطن

   بواسطة : عبدالخالق بن جاري 2023-09-22

بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وبعد 

 

في هذا اليوم الذي يمثل الوئام والوفاق والتلاحم، فى هذا اليوم هو تمجيد وتمثيل لهذه القيم وما نحوها، التي من خلالها استطاع ملكنا المغفور له عبد العزيز آل سعود، ومن معه من رجالات أمتنا الأبطال، أن يحققوا النصر العظيم الذي نتنعم فيه نحن الآن، بفضل بطولاتهم وتضحياتهم الكبيرة، حتى توحدت البلاد على يدي المؤسس طيب الله ثراه،

 

واكمل بعده ابنائه الملوك مسيرة البناء والتطوير والنهضة

ليعلو اسم المملكة فوق كل العالم 

 

ونحن أبناء هذا الوطن المعطاء، نفخر بتاريخنا العظيم والمجيد وحاضرنا المبهر ومستقبلنا الافضل

 

ونعيش الان في عصر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الكريم الامير الشاب محمد بن سلمان عصر البناء والتطوير عهد الحزم والعزم عهد الرخاء والنماء عهد تحققت فيها المعجزات السياسية والاقتصاديه والاجتماعية والتقنية لنقول للعالم كافة ان المملكة العربية السعوديه بقادتها وابنائها اصبحوا في مصاف دول العالم الاول في جميع مجالات الحياة واصبح اسمها لامعاً معروفاً يذكر في جميع احتفالات ومؤتمرات العالم الاول.

 

فالحمد لله تعالى على هذا النصر، وليبارك لنا في هذا اليوم الذي نحتفل به إكراماً للوطن وأبطاله الخالدين في قلوبنا، 

وولاء وطاعة على شرع الله وسنة رسوله لقيادتنا الحكيمة وحكومتها الرشيدة التي  صخرت وقهرت الصعوبات لجعل هذا الوطن الغالي علينا جميعاً في مكانته الطبيعة اقليمياً وعالمياً .

 

حفظ الله على وطننا امنه وامانة وحفظ لنا قيادتنا الحكيمة وحفظ شعبنا الابي جنب الى جنب لاستمرار  النماء والتطور حتى تكتمل الرؤيا ويتحقق الهدف .

وكما حلمنا بالامس تحققت احلامنا اليوم ،وسوف نستمر باحلامنا وسوف نستمر بتحقيقها بعد عون الله سبحانه ثم مليكنا وولي عهده عراب الرؤيا وقاهر المستحيل.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

شيخ شمل قبائل دحيم /محافظة بلقرن

الشيخ/ عبدالرحمن بن عوض بن صيفي