العصر
3:30
السبت 02 مارس 2024 م

بحضور وكيل محافظة العرضيات.. جمعية تحفيظ العرضية الجنوبية تكرّم 110 طالبًا متفوقًا

   بواسطة : محمد أحمد القرني 2023-06-08

أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالعرضية الجنوبية حفلًا لتكريم الحفاظ والطلاب المتفوقين للعام 1444هـ، وذلك بحضور وكيل محافظة العرضيات “عبيد بن سيف العتيبي”، وحضور رئيس مركز ثريبان “سمير الحازمي”، ورئيس محكمة الاستئناف بمنطقة الباحة سابقًا الشيخ عبد الله بن أحمد القرني، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل والأهالي. وذلك على مسرح صالة الاحتفالات بثانوية حراء بثريبان.

وكان رئيس الجمعية الشيخ “عبدالواحد جدعان القرني” ألقى كلمته في الحفل وقال: “شكرًا لبلادنا وقيادتنا التي سخرت الدعم كاملًا لكتاب الله الكريم ودعمت حفظه، ونحن نستمد العون من حكومتنا وقيادتنا، وندعو الله تعالى أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين”.

وتابع : ” وأشكر كل من وقف معنا من الداعمين وكذلك المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور، ويسرني تهنئة كل حافظ وحافظة على ما تحقق لهم”.

وتوالت الكلمات التي كان المتحدثون فيها يؤكدون على دور المملكة العربية السعودية وقيادتها في العناية بكتاب الله.

وقال رئيس مركز ثريبان “سمير الحازمي” : “يسعدني مشاركتكم هذه المناسبة، مثمنًا دوركم في تعليم كتاب الله وأتقدم بالتهنئة الصادقة لهؤلاء الحفظة، سائلًا الله تعالى أن يكونوا أعضاءً فاعلين في خدمة المجتمع وأن ينفع بهم الوطن”.

كما قال الشيخ “عبد الرحمن بن حسن وهاس” شيخ قبيلة بني رزق ثريبان : “باسمي ونيابة عن أهالي ثريبان أشكر إخواني في جمعية تحفيظ القرآن بالعرضية الجنوبية، ونثمن لهم دورهم الفاعل في خدمة كتاب الله تعالى”

وفي كلمته قال الشيخ “عبد الله بن أحمد القرني” رئيس محاكم الباحة سابقًا : ” بشارة لكم جميعًا فأنتم تدخلون في قوله صلى الله عليه وسلم خيركم من تعلم القرآن وعلمه”

وفي ختام الحفل تم تكريم الحفاظ والحافظات وعددهم 27 حافظ وحافظة والطلاب المتفوقين وعددهم 110طالب متفوق وتكريم الداعمين والرعاة وهم مؤسسة سنا البرق لصاحبها سعد الرزقي وحلويات سنابل السلام لصاحبها حامد العامري وكذلك علي أحمد محمد القرني وأحمد فالح العامري، وتكريم خاص لصحيفة “منبر” الإلكترونية.